super junior
<H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا [img]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

super junior
<H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا [img]
super junior
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟

2 مشترك

<H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟ Empty <H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟

مُساهمة من طرف من جنوني اعشقوني الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:05 pm

السلام عليكم لموحبي السبر جونير خبر جديد عنهم اخ بس احس سبر جونير بدو يتفرقون ليتوك من السوبر جونير يكشف عن افكاره بأن يصبح انهيوك القائد من بعده.في الثاني عشر من سبتمبر، خلال بث قناة ام بي سي لبرنامج “Radio Star”، اعضاء السوبر جونير، ليتوك، انهيوك، شيون وشيندونغ ظهروا كضيوف للحلقه.خلال التصوير، اينهيوك ذكر أن موقع الليدر سيكون شاغراً بعد ذهاب ليتوك للخدمه. انهيوك ذكر، “وفقاً للترتيب، أنا بعد ليتوك”. وناقض الالتزامات التي ستفرض عليه عندما يصبح القائد.ليتوك أيضاً ناقش تضحياته كقائد.يمكنكم متابعة هذه الحلقه في الثاني عشر من سبتمبر في الساعه 11:15 مساءً بتوقيت كوريا على قناة ام بي سي. ( الخامسه عصراً بتوقيت السعوديه ) طبعن الخبر منقول وانا بزود واقول اني سمعت ان شركت اس ام لما يرجع ليتوك من الجيش بتطلعه من سبر جونير وتحطه في فرقه لكبار السن والفرقه معترضه والمعجبين متفقين يحتجو في موقع التواصل الجتماعي الخاصه بي الشركه وكمان المعجبين الكورين با يحتجو امام الشركه ـــــمـــــــنـــــقـــــــوــــــل
من جنوني اعشقوني
من جنوني اعشقوني
عضو/ة ذهبي
عضو/ة ذهبي

انت : انثى
نقاط التميز : 9274

الورقه الشخصيه
ورقه شخصيه:

<H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟ Empty رد: <H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟

مُساهمة من طرف عاشقة E الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:31 pm

الله ياخذ هالشركه خيييييييييييييير تطلع ليتوك من الفرقه nbbbbb آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه rly والله الفرقه بدون الليدر ما أدري وش بيصير لهااا sadn بس يحطون هيوكي القائد حتى يرجع للفرقه مره ثاانيه والله بيوحشناااا كثيييييييييير
ومشكوووووووره حبيبتي على الخبر اللي يقطع القلب بس لاتقولين بيتفرقون تكفيين والله كل ما أفكر كذا ابكييييي 7113
عاشقة E
عاشقة E
عضو/ـه مبتدىء
عضو/ـه مبتدىء

نقاط التميز : 4277

الورقه الشخصيه
ورقه شخصيه:

<H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟ Empty رد: <H1>خبر | انهيوك يصبح قائد للسوبر جونير بعد ان يغادر ليتوك ؟

مُساهمة من طرف من جنوني اعشقوني الأربعاء سبتمبر 26, 2012 8:23 am

تسلمين يا قمر علا الرد الحلو ومنوره كثير كثير وانشاله نورك يشع بي باقي مواضيعي ومره ثانيه تسلمين هههههه تصدقين حتا انا ما ودي يتفرقون مجرد التفكير يخلني التضايق خاصه انهم بعدو هان كيونغ والحين ناوين علا ليتوك وكيم كيبوم من زمان ما نشوفه الاخ مشغول في عروضات الازيا والمسلسلات واذ علا ليتك الموضوع بيد المعجبين اكثر من الشركه لان المعجبين من جميع انحا العالم اشترو سهم او سهمين من الشركه يعني الشركه ما تقدر تسوي شي لي ليتوك لو علا قص ارقابهم لان نص اسهم تلشركه معا المعجبين ولو قالو المعجبين لا يعني لا ههههه ومره ثانيه اقول لك تسلمين وتسلمين هلا اردود االمشرفه
من جنوني اعشقوني
من جنوني اعشقوني
عضو/ة ذهبي
عضو/ة ذهبي

نقاط التميز : 9274

الورقه الشخصيه
ورقه شخصيه:

- مواضيع مماثلة